الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    شاطر

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:27 pm

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد


    الأوفاق / السيمياء / أسرار الحروف / التنجيم / الرمل / الزار / السحر


    كلها مسميات لشئ واحد


    دعونا أولاً نشاهد بعض النماذج من كتاب الأوفاق للغزالي حتى تتضح المسألة ثم ندلف بعدها إلى الموضوع :



    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:29 pm

    للمحبة : مرارة التيس السمين إذا طُلي به الذَّكر عند الجماع نفعت وكذلك مرارة الغراب وخصية السنور والثعلب يدقان ويلتان بالخل ويُطلى بهما الذَّكر نافع .



    للدراهم : تأخذ ضفدعتين متراكبتين ذكر وأنثى وتشُكهما بمشكة فولاذ وتأخذ درهمين فتجعل في فم كل ضفدعة درهما وتكتب الطلسم وتدفنه قرب نهر جار إلى المشرق ... إلخ



    لقلب الدينار : تصوم سبعة أيام وتقرأ بسم الله الرحمن الرحيم يا شمخيثا3 مرات يا تمليخا 3 مرات يا باري يبوشا 3 مرات يا طلستوش يا طلثوش ... كذلك أيها الخُدَّام أن تسحروا أعين الناظرين ... إلخ .


    http://img573.imageshack.us/img573/7365/6061.jpg[/img][/URL]

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:30 pm

    لقوة الجماع : تُكتب في قرطاس أو رأس الذَّكر ...إلخ



    لتسليط الوزغ في ذَّكر الرجل أو فرج المرأة يُكتب الطلسم في جلد هُدهُد ..... إلخ



    طلسم : إذا أردت أن تحرق قلب إمرأة ...إلخ


    [URL=http://img217.imageshack.us/my.php?image=6465o.jpg][img]

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:32 pm

    للمرأة حتى لا تُجامع تكتب الطلسم على ذكرك بدم دجاجة بيضاء ...

    هنالك طلسم أستحي من كتابته يمكن مراجعته في الوثيقة ، لكني أتساءل كيف يُقرأ القرآن في فرج المرأة ؟


    [URL=http://img600.imageshack.us/my.php?image=6869.jpg][img]

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:33 pm

    إذا أردت تسليط الجن على عدوك تكتب الطلسم وتدفنه في الجامع يوم الجمعة ...



    إذا أردت تإهلك إنساناً أو إمرأة حتى تُعطيك ولا تملك نفسها تكتب هذه الأسماء بدم طائر أبيض ....


    [URL=http://img87.imageshack.us/my.php?image=6667.jpg][img]

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:35 pm

    حبس المرأة عن الجماع تقرأ على فرجها وهي نائمة : والذين كذبوا بآياتنا وأستكبروا عنها لا تُفَتَّح لهم أبواب السماء ولا يدخلون الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط وكذلك نجزي المجرمين .


    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:36 pm

    لحبس المرأة حتى لا تتزوج أبداً ....

    لعقد ذَّكر لرجل لا يقوم ولعقد فرج المرأة لا يُجامع ...



    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:38 pm

    هذا الطلسم إذا أردت أن تُمرض أحداً ...

    الإسم الأعظم المكتوب على جناح جبريل عليه السلام : يا هلطع يا جملع يا صلطع يا حسلسحت يا كملسكعهت مبيان كملسعسعهت مكعكليل يا حيطشن بلحان .... إلى آخره


    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:39 pm

    إذا جاء العدو من جهة القبلة تذبح فحلاً أسوداً وتقطع أذنيه وذنبه وتدخلهما في فمه ....

    وإذا جاء العدو من جهة المشرق تذبح جملاً أبيضاً وتقطع رجليه وتشق حشوته وتدفنه ...

    وإذا جاء العدو من جهة المغرب تذبح تيساً أسوداً ...

    وإذا أردت أن تهلك عدواً خذ رأس أرنب ورجليه واجهله في النار حتى يصير كالفحم ثم تدقه ناعماً وتخلطه بدم القرد ....

    لتسليط العدو تكتب على بيضة وتدفنها في القبر ....

    لتفريق العدو تكتب بدم الديك الأسود ....


    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:41 pm

    كتابة القرآن معكوساً

    تكتب الآية في المربعات ثم تُحذف أول كلمة من الآية لتوضع آخر الآية ويتكرر هذا كلما إنتقلنا للصف التالي وفى المربعات الآخيرة تكون الآية قد كُتبت معكوسة كما هو مضح في الوثيقة .


    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:42 pm

    يُكتب ويُبخر بأظفار البغال ثم يُجعل في مكن عمار فإنه يخرب ويُستعمل للتجارة تكسد وإذا أردت أن يُبغض أحدٌ أحداً فأدفنه عند أحدهما دون أن يراك فإنهما يتباغضان ويُستعمل أيضاً للخراب والخصام

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:43 pm

    لعمل هذا الوفق تحتاج لبس ملابس متسخة بخسة وتكون نجساً غير طاهر ويكتب عند باب المستراح ( الحمام ) ثم تدفنه في المقبرة

    ( يا مبرم يا نحس إقطع بين هـ بن هـ وبين هـ بنت هـ يا زاين أرديد طيط بوب ماد مسحا اعرارا مشيعا عرنون وأسألك يا كوان تحب مالك هر مر نا هحا العجل الوحا الساعة )



    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:44 pm

    يُكتب بدم عُرف دجاجة سوداء : سدوك سيد من الجن والملوك طور بايد عسعليابل منططرون ... إلى آخر الطلسم الموضح في الوثيقة .

    وفي الصفحة التالية : زحل يحب النجاسة والمشترى يحب الطهارة والصوم و المريخ يحتاج لإهراق الدماء .



    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:45 pm

    وصفة عين الضفدع : يوضع العمل في فم كل ضفدع من الضفدعين ثم يدفنان متفرقان في مكانين مختلفين تحت ماء جار شمالاً ويميناً .
    طلسم الطيران في الهواء : قبراش حاه هيتزاطوراش جه منذ أقشطش حه عنطلنطهش حه عدا نقش حه دنيا نقش حه كطلطيش طلعود لطش حه ..... إلى آخر الطلسم .



    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:47 pm

    قديماً كنا نرسم مربعاً يتكون من تسع مربعات صغيرة ثلاثة في ثلاثة ثم نوزع فيها الأرقام من واحد إلى تسعة بحيث تُجمع في كل إتجاه بحاصل جمع يساوي خمسة عشر وكنا نعد هذه اللعبة من ألعاب الذكاء لكن في الحقيقة هذا المربع هو ( وِفْق ) أبي حامد الغزالي .
    فإذا قمنا برسم هذا الشكل و وزعنا فيه الحروف التالية : بطد ، زهج ، واح – ثم أبدلنا كل حرف بالرقم الموافق له من أحرف أبجد هوز حطي كلمن لوجدنا أن الأرقام المستبدلة بالحروف تُعطي حاصل الجمع المطلوب .



    راجع المنقذ من الضلال لأبي حامد الغزالي ص 83-84


    فحساب الجُمَّل هو : حساب الأحرف الهجائية المجموعة في ترتيب أبجدي ، والمراد بأبجد أول الكلمات التي رُتِّبت فيه الأحرف الثمانية والعشرون وهي : أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ ، حيث وضعوا مقابل كل حرف ععداً له كما هو مبين في الجدول أدناه :




    هذا ببساطة هو علم الأوفاق وهو عبارة عن طلاسم و هذه الأوفاق فيها إثمٌ من جهات أربع :
    أولاً : هجر المشروع .
    ثانياً : الإستدراك على الشرع .
    ثالثاً : إستحباب ما لم يُشرع .
    رابعاً : إيهام العامة بمشروعيته .

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:48 pm

    أصول هذا العلم
    دلالة الأعداد عند الأديان القديمة كاليهودية والنصرانية زالطوائف المنتسبة للإسلام كالبهائية والبابية والفرق كالصوفية والأثناعشرية وغيرهم .
    علم خواص الحروف ، علم الخواص الروحانية من الأوفاق ، علم التصريف بالحروف والأسماء ، علم الحروف النورانية والظلمانية ، علم التصريف بالإسم الأعظم ، علم الكسر والبسط وهو علم باحث عن خواص الحروف إفراداً وتركيباً ،
    وموضوعه الحروف الهجائية ومادته الأوفاق والتراكيب وصورته تقسيمها كماً وكيفاً ، وتأليف الأقسام و العزائم وما ينتج منها وفاعله المتصرف وغايته التصرُف على وجه يحصل به المطلوب إيقاعاً وإنتزاعاً .
    قال إبن خلدون في المقدمة : حدث هذا العلم بعد الصدر الأول عند ظهور الغلاة من الصوفية وجنوحهم إلى كشف حجاب الحس وظهور الخوارق على أيديهم ، والتصرفات في عالم العناصر ، فزعموا أن الكمال الأسمائي مظاهره أرواح الأفلاك والكواكب ، وأن طبائع الحروف وأسرارها سارية في الأسماء فهي سارية في الأكوان – ( وسموا هذا العلم بالسيمياء توغلاً في الفرار من إسم السحر ، وهم في الحقيقة واقعون في معناه ) .


    ألف فيه البوني وإبن عربي وغيرهما وحاصله عندهم وثمرته تصرُف النفوس الربانية في عالم الطبيعة بالأسماء الحسنى والكلمات الإلهية الناشئة عن الحروف المحيطة بالأسرار السارية في الأكوان فيعتقدون أن العدد روح والحرف جسد فهو سارٍ في جميع الأسماء المفهوم لحساب الجمَّل .
    إذاً هو طريقة في معرفة المستقبل من خلال الحروف بأن يُجعل قدر من العدد في مقابل كل حرف وإجراء الأسماء والأزمنة والأمكنة على ذلك ، ومن الجمع والطرح مثل ذلك .

    وهناك تراكيب أخرى :
    1- التركيب الأبتثي : أ ب ت ث
    2- التركيب الأهطعي أو الأيقعي ويعتمد على تركيب جمل ألابع على ترتيب العناصر الأربعة : النارية والهوائية والترابية والمائية والسبب الأساس في الإعتماد عليه عندهم هو ربطهم لمخارج الحروف وهيئاتها بمنازل القمر الثمانية والعشرون مع ألفاظ الأسماء والصفات لإحداث تأثير معين .
    والقرآن عندهم معاني أزلية كُتبت بأحرف بشرية مُحدثة أما المعاني الأزلية فهي في علم الغيب ، لذلك تجدهم يستهينون بالمصحف فهو عندهم علم ظاهر ومرادهم هو العلم الباطن ( اللدُّني )

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:49 pm

    علاقة التنجيم بأسرار الحروف
    فهم يربطون الطبائع العلوية بالطبائع السفلية في إستنزال روحانيات الأفلاك وربطها بالصور أو بالنسب العددية حتى يحصل من ذلك نوع مزاج يفعل الإحالة أو القلب بطبيعته وعلم الحروف والتنجيم متلازمان .
    يقول بن عربي في تأثير الكواكب في الإنسان : أودع الله في هذه الكواكب التي في الأفلاك علوم ما يكون ومن الآثار العالم المنصري من التقلب والتغير .
    ومشكلة هؤلاء أنهم نظروا في تأثير الشمس على الجماد والنبات والإنسان وكذلك القمر وتأثيره على حركة المد والجذر في البحار ونمو وتفتح البذور فقالوا : لماذا لا يكون تأثيرها في سائر الشؤون .
    فقولهم بأن الكواكب سبعة بطل جملةً فالعلم كذبهم فهنالك كواكب أخرى غير السبعة التي إختصروا علمهم عليها ( أورانوس 1748 / بيوتون 1846 / بلوتو 1930 ) ولا شك أن هذه الإكتشافات قد كدَّرت عليهم و أبطلت زعمهم .
    يقول البوني في الآيات التي نزلت في عصا موسى : وأعلم أن الأسماء التي كانت على عصا موسى عليه السلام ولم يُصَرِّح بها أكثر مشائخنا لعزتها وشرفها ، ومن صرح بها منهم لم يُصرح بها إلا بعد أخذه العهد على مُريدها بصونها عن الجُهَّالوعدم التصريح بها وهي هذه الأسماء الشريفة : فيوخ فادخ قيوم قادر شيلوخ شالخ ديوم صالح نور صادق أرشح شيلوخ نار مشوخ يادخ شانخ عظيم رحما قادر نوخكلوش آهٍ يا يوهٍ شلوش هدخ شراهيا شروشوش عالٍ قوي ناجيكبيرا .
    يقول تعالى : {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ ٱلرَّحْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ}
    ويقول تعالى : {وَلَوِ ٱتَّبَعَ ٱلْحَقُّ أَهْوَآءَهُمْ لَفَسَدَتِ ٱلسَّمَاوَاتُ وَٱلأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُمْ بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِمْ مُّعْرِضُونَ}
    قال تعالى : {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ ٱلإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ ٱلْجِنِّ فَزَادوهُمْ رَهَقاً}

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:50 pm

    الجذور التاريخية لأسرار الحروف
    يُرْجِعُ البعض فكرة أسرار الحروف إلى اليهود ومنهم شيخ الإسلام بن تيمية حيث يقول في معرض بيانه للمتشابه والُحْكم : رُوي أن اليهو الذين كانوا بالمدينة على عهد النبي صلى الله عليه وسلم كحيي بن أخطب وغيره من طلب من حروف الهجاء التي في أوائل السور تأويل بقاء هذه الأمة كما سلك ذلك الطريق طائفة من المتأخرين موافقة للصابئة المنجمين وزعموا أنه 693 عاماً لأن ذلك هو عدد ما للحروف في حساب الجُمَّل بعد إسقاط المكرر .
    أما الإمام الشاطبي فرد هذه الفكرة إلى أرسطو .
    يقرر أرسطو أن الأشياء في مكوناتها وجوهرها أعداد ، وخلاصة المسألة أن البوني نقل من أرسطو ، وعلى كلٍ فإن اليونان والروم كان لهم إستخدام للأعداد .
    ومنهم طائفة تزعم بأن النفس إذا صفت تحقق لها المعرفة بأسرار الطبيعة ومعرفة ما في الغيب ، وهذا ما قالت به الصوفية .


    نسبة هذا العلم للأنبياء
    أرجع الصوفية علم أسرار الحروف إلى الأنبياء فمثلاً بن عربي ينسب هذا العلم لعيسى عليه السلام فيقول : إعلم أيدك الله أن العلم العيسوي هو علم الحروف ولهذا أُعطي النفخ وهو الهواء الخارج من تجويف القلب الذي هو روح الحياة فإذا إنقطع الهواء في طريق خروجه إلى فم الجسد سُمي مواضع إنقطاعه حروفاً فظهرت أعيان الحروف .
    وينقل القشيري في رسالته أن هذا العلم تلقاه آدم عليه السلام فيقول :إن الله تعالى لما خلق الأحرف جعلها سراً له ، فلما خلق آدم عليه السلام بث فيه ذلك السر .
    ويقول إبن سبعين : وأعلم أن علم الحروف علم شريف وسر لطيف من تألبف إدريس عليه السلام ، حل رموزها وفك معانيها أرسطاليس اليوناني لأجل الإسكندر ذي القرنين . وهذه النسبة قالها الشيعة الإثناعشرية أيضاً .


    من إستعمالات اليهود لحساب الجُمَّل :
    قال بن عباس : قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدنية واليهود تقول إنما مدة الدنيا سبعة آلاف سنة وإنما يُعذِّب الله الناس في النار بكل ألف سنة من أيام الدنيا يوماً واحداً في النار من أيام الآخرة ، وإنما هي سبعة أيام ثم ينقطع العذاب ، فأنزل الله تعالى في ذلك : {ذٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَن تَمَسَّنَا ٱلنَّارُ إِلاَّ أَيَّاماً مَّعْدُودَاتٍ وَغَرَّهُمْ فِي دِينِهِمْ مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ}
    تنازع الناس في أبجد هوز فقالت طائفة هي أسماء ملوك مَدين أو أسماء قوم كانوا ملوكاً جبابرة وقيل هي أسماء ستة الأيام التي خلق الله تعالى فيها الدنيا .

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:51 pm

    رأي العلماء في الأوفاق
    القول الأول أنه مُحرم ومنهي عنه وهو من السحر قال بذلك العز بن عبد السلام وشيخ الإسلام بن تيمية والقرافي وبن الشاط وبن خلدون والإمام الشاطبي والإمام الصنعاني والقونجي والمعلمي .
    القول الثاني : قالوا بتحريمه في الأغراض المحرمة وجعلوه من السحر ولكن أجازوه في الأغراض المباحة وهذا قال به علماء الصوفية .
    علم أسرار الحروف يُعتبر أشرف العلوم عند الصوفية
    تلقت الصوفية الفكرة من الرافضة ، يقول الحلاج : في القرآن علم كل شئ وعلم القرآن في الأحرف التي في أوائل السور وعلم الحرف في لام الألف وعلم لام الألف في الألف وعلم الألف في النقطة وعلم النقطة في المعرفة الأصلية في الأزل ولم الأزل في المشيئة وعلم المشيئة في غيب الهو وغيب الهو ليس كمثله شئ ( ننوه هنا بأن الحروف العربية لا تُنَقط إلا مُتأخراً )
    يقول بن عربي : إعلم أن الحروف سر من أسرار الله ومن أشرف العلوم المخزونة عند الله تعالى وهو من العلم المكنون المخصوص به أهل القلوب الطاهرة .


    معرفة الأسرار والتأويلات عن طريق ما يسمونه بالروحانيات
    وأما الطريق في إستخراج الأسرار والتأويلات فلهم طريقة مستندة بالنظرية التي إعتمدوها في المثل والممثول وأن العالم سبع منازل يبدو منها في العلم سبع قوى ، بها يكون ظهور الأشياء كلها من العدم إلى الوجود ، وهي مخفية لا يطلع عليها ولا يعرف كيفيتها إلا باريها وخالقها وهي الروحانيات السبع ثم يزعمون أن هذه الروحانيات السبع يكون بهم التدبير والخبق والموت والمعاد ولكل واحد منها أعوان وجنود حيث يقول : وبهم يكون النشوء والبلى والحياة والممات والمعاد والمنقلب ، ولكل واحد أعوان وجنود لا يعلم عددهم إلا الله سبحانه ، وهم ملائكة الله جل إسمع ، وهم سبعة رؤساء ، وملوك الأفلاك في كل فلك ملك منهم موكل بهم .
    وجعل الصوفية لكل شئ ظاهر وباطن أو شهادة وغيب أو صورة وروح ، فقد جعلو للحرف صورة تعلمها وتصل إليها بالتدرج وبالرياضة ليصل لروح ذلك الحرف وذلك لأن الروح في الأصل تسبق الصورة .
    جعل الصوفية هذا العلم من أجل علومهم وجعلوه من علوم الأولياء الذين يتصرفون في الكون ويعلمون الغيب ويدركون بواسطته السر المكنون .
    يقول البوني : إن أصل العلم وأجله وأقواه وأعظمه وأسناه علم أسرار الحروف الثمانية والعشرون حرفاً المركبة على العناصر الأربعة التي هي قوام الدنيا وأسرارها وبراهينها ، وبراهينها ظاهرات وطبائعها وإضمارها وملائكتها و رموزها مشكلات لا تهتدي إليها العقول إلا عقول الحكماء الراسخين في العلم ، فمن إطلع عليها وانكشف له سرها وفهم تصريفها حصل له المطلوب ونال بسرها المرغوب فيكون ذلك الولي – بزعمهم – قادرٌ على التصرف بالنفع والضر والرزق لما ينكشف له من أسرار هذه العلوم الخاصة التي لا يطلع عليها إلا الصوفي المتبحر المكشوف عن قلبه .
    وهذا التصرف في الكون – بزعمهم – يتحقق عندما يملك الولي كلمة التكوين – كن – ويسمونه التصرف الشامل .
    يقول إبن عربي : ولنا في علم العدد من طريق الكشف أسرار عجيبة .
    يقول البوني : واعلم أن الكواكب السيارة السبعة لكل واحدٍ منها وِفْق منسوب إليه ولكل حرف من حروف الهجاء وِفْق ولكل وِفق تأثير يظهر منه بحسب تأثير الكوكب أو الحرف .
    يقول بن عربي : ولما كُوشفنا على بسائط الحروف وجدناها على أربع مراتب :
    حروف مرتبتها سبعة أفلاك وهي الألف الزاي واللام
    وحروف مرتبتها ثمانية أفلاك وهي النون والصاد والضاد
    وحروف مرتبتها تسعة أفلاك وهي العين والغين والسين والشين
    وحروف مرتبتها عشرة أفلاك


    فالصوفية يجعلون لكل حرف خادماً من الملائكة حيث إخترعوا ألفاظاً وأسماءً غريبة وجعلوا لكل حرف من الحروف العربية خادماً ويُستخدم هذا العلم في التأثير في الحياة مثل : التفريق بين المتحابين والتأليف وقضاء حوائج الناس إلى غير ذلك .
    وقد حدد البوني أسماء الملائكة وزعم أنهم خُدام للحروف فوضع جدولاً وقسمه وأبتدأ أولاً بحرف الألف وذكر أن خادمه الرئيس الأكبر هطمهطلقيائيل وإضماره هدهيون شلهميد طمخللش بهلميلح ... وهكذا في باقي الحروف .

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:52 pm

    ولقد إستخدم الصوفية حساب الجُمَّل في الحرروف المقطعة التي في أوائل السور في معرفة أحداث المستقبل بالإضافة إلى طريق الكشف كما يزعمون ومن ذلك يزعم إبن عربي في تحديد تاريخ فتح بيت المقدس الذي حدده إبن برجان فيقول : إن البضع الذي في سورة الروم ثمانية وخذ حروف ألـم بالجزم الصغير فتكون ثمانية فتجمعها إلى ثمانية البضع فتكون ستة عشر فتزيل الواحد الذي للألف للأس فتبقى خمسة عشر فتمسكها عنك ثم ترجع إلى العمل في ذلك بالجمَّل الكبير وهو الجزم فتضرب ثمانية البضع في واحد وسبعين وأجعل ذلك كله سنين يخرج لك في الضرب خمسمائة وثمانية وستون فتضيف إليها الخمسة عشر التي أمرتك أن ترفعها فتصير ثلاثة وثمانين وخمسمائة سنة وهو زمان فتح بيت المقدس على قراءة من قرأ غلبت الروم بفتح الغين واللام سيغلبون بضم الياء وفتح اللام وفي سنة ثلاث وثمانين وخمسمائة كان ظهور المسلمين في أخذ حج الكفار وهو فتح بيت المقدس .
    وقد إستخدم الصوفية حساب الجُمَّل في معرفة خروج المهدي فهذا البوني يرجم بالغيب ليحدد تاريخ خروج المهدي حسب زعمه بسنة ظف أي بحساب الجمل عام 980 هـ بل إنه جعل فصلاً في كتابه شمس المعارف في معرفة جفر الأمام جعفر الصادق ( الجفر عند الشيعة كتاب في جلد شاة منسوباً لجعفر الصادق كذباً ويزعمون أن فيه علم ما كان وما سيكون إلى يوم القيامة )
    ووضع البوني جدولاً يزعم أنه فيه أسماء الملوك إلى قيام الساعة فقال : وهذا جدول يُعلم منه أسماء الملوك كما ترى فأفهم ومن ذلك تعلم منه بالتأمل سر ما كان وما يكون ، وأصل كل ملك تولى من إبتداء دعوة النبي صلى الله عليه وسلم إلى قيام الساعة ، وأسماء الملوك وما يجري على ذلك الشخص و ما يكون لبقية زوال الدول دولة بعد دولة .


    ولم يكتف الصوفية بما ذكرنا بل قد إدعى أحدهم أنه علم وقت خروج الدجال ووقت طلوع الشمس من مغربها ، ذكر الإمام الذهبي في ترجمته لأحد أعلام الصوفية وهو علي الحراني المغربي أنه يزعم أنه إستخرج من علم الحروف وقت خروج الدجال ووقت خروج الشمس من مغربها

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:54 pm

    الأوفاق :
    وعلم الأوفاق هو هلم يتوصل به إلى توفيق الأعداد والحروف واستوائها في الأقطار والأضلاع ، وعدم التكرار ويزعمون أن له تأثيراً بفعل هذا التوفيق من هذه الأعداد و الأرقام ولذلك تجد الأوفاق التي ذكرها الصوفية كثيرة وطافحة بها كتبهم ومن ذلك نختار وفقاً من كتاب منبع أصول الحكمة للبوني وهو :


    [URL=http://img829.imageshack.us/my.php?image=62057850.

    jpg][/UR



    وتكتب بعده هذه الكلمات : شهفناش2 ، أردن ارموش صم3 بكم3 عمي3 فهم لا اللهم أحفظني بما حفظت به الذكر وأنصرني بما نصرت به الرسل إنك على كل شئ قدير .


    عدل سابقا من قبل عبد المنعم فتحي في السبت ديسمبر 25, 2010 7:14 pm عدل 2 مرات

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:55 pm

    يتضح لنا مما سبق علاقة الصوفية الواضحة بالسحر ، فالسحر كان في بداية الإسلام مهجوراً ومعزوفاً عنه لشدة ما فيه من الوعيد و لشدة ضرره و التوجه لغير الله من الكواكب وغيرها ومعلوم أن الشيطان لا يأتي للإنسان إلا بالحيلة والمكر كما بين لنا ذلك الله تعالى في أكثر من موضع في القرآن الكريم ، فإن كان أتى على السحرة من جهة الصريح من الكفر فإنه دخل على الصوفية من باب الكرامات والكشف .
    فالساحر يعترف بأنه ساحر ويقف عند خرق العادة
    أما الصوفي فمخدوع يظن أن خرق العادة الذي يحدث أمامه من الكرامات فيتجاوزه ويبقى مثابراً على الرياضة حتى يصل إلى الجذبة ثم يبقى مثابراً حتى يشهد وحدة الوجود .


    للفائدة : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إنا أمة أمية ، لا نكتب ولا نحسب ، الشهر هكذا وهكذا . يعني مرة تسعة وعشرين ، ومرة ثلاثين . ( صحيح البخاري )
    قال تعالى : {فَرِيقاً هَدَىٰ وَفَرِيقاً حَقَّ عَلَيْهِمُ ٱلضَّلاَلَةُ إِنَّهُمُ ٱتَّخَذُوا ٱلشَّيَاطِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ ٱللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ}
    قال تعالى : {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ ٱلإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ ٱلْجِنِّ فَزَادوهُمْ رَهَقاً }
    قال تعالى : {وَٱتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ ٱلشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ ٱلشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ ٱلنَّاسَ ٱلسِّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى ٱلْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ ٱلْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ ٱللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ ٱشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي ٱلآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ}
    قال تعالى : {قَالُواْ سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِمْ بَلْ كَانُواْ يَعْبُدُونَ ٱلْجِنَّ أَكْـثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ}
    قال تعالى : {وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَامَعْشَرَ ٱلْجِنِّ قَدِ ٱسْتَكْثَرْتُمْ مِّنَ ٱلإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ ٱلإِنْسِ رَبَّنَا ٱسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَآ أَجَلَنَا ٱلَّذِيۤ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ ٱلنَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَآ إِلاَّ مَا شَآءَ ٱللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ}
    قال تعالى : {وَقَال الَّذِينَ كَفَرُواْ رَبَّنَآ أَرِنَا ٱللَّذَيْنِ أَضَلاَّنَا مِنَ ٱلْجِنِّ وَٱلإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ ٱلأَسْفَلِينَ}
    قال تعالى: {ٱلَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي ٱلْحَيَاةِ ٱلدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً}

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:56 pm

    وآخيراً : أدعو كل من يضع في أصبعه خاتماً من هذا النوع أن يتوب إلى الله تعالى وينزعه من يده قبل فوات الأوان

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:58 pm

    وآخيراً : أدعو كل من يضع في أصبعه خاتماً من هذا النوع أن يتوب إلى الله تعالى وينزعه من يده قبل فوات الأوان




    عن عمران بن حصين رضي الله عنه، أن النبي - صلى الله عليه وسلم- رأى رجلاً في يده حلقة من صفر، فقال: ما هذه؟ قال: من الواهنة‍؛ فقال: انزعها فإنها لا تزيدك إلاوهناً، فإنك لو مت وهي عليك، ما أفلحت أبداً .

    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:12 pm

    لا حول ولا قوة إلا بالله


    عقوبة الساحر ضربة بالسيف..

    ولكن هل تقبل توبة الساحر يا أخ عبدالمنعم؟

    نسأل الله السلامة والعافية .

    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:19 pm

    ونعجب عندما يكتب فى غلاف الكتاب (نفع الله بعلم الإمام الغزالى)!! وهل السحر من العلوم التى ينتفع بها؟ ثم أننا لا ننسب هذا الكتاب للإمام الغزالى بيد أن الصوفية ينسبونه له.

    الى الصوفية:

    الأمر جلل والعاقبة وخيمة فتوبوا إلى الله وعودوا للحق إن كانت هذه علومكم الخاصة.

    أللهم إنى قد بلغت فأشهد.


    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:19 pm عدل 1 مرات

    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد نوفمبر 28, 2010 10:36 pm



    السحر عياناً بياناً

    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:17 pm

    بقلم سلفى بكل فخر
    بسـم الله الرحمـن الرحيـم ..

    والصـــلاة والســـلام على إمـــام المحتسبيـن , وبعـــد ..
    الكباريت جمع كبريت .. وما أدراك ما الكبريت .. الذي تُخرج به العفاريت ..
    ما تقدم ليس مثلاً هزلياً .. أو سجعاً تركيبياً ضاحكاً .. بل هو عنوان كتاب من الكتب المنشورة



    لمؤلف مصري صوفي محترق .. هو عبدالفتاح السيد عبده الطوخي وهذه صورته ..




    هذا الخبيث الطوخي .. من أشهر السحرة في القرن الماضي .. بل يعد أشهر من كـَـتب وألـّف ونشر وحقق .. كتب السحر والشعوذة , ومن أشهرها :-

    1- السحر العظيم .

    2- السحر الأحمر .

    3- السحر العجيب في جلب الحبيب .

    4- علم الكف .

    5- منبع أصول الرمل .

    6- تسخير الشياطين في وصال العاشقين .

    7- تسخير الجان في منفعة الإنسان .

    من خلال ما سبق .. يتضح للجميع بلا جدال صوفي .. ولا شك مخرف .. أن الطوخي .. ساحر خبيث لعيـن (( نمرة وإستمارة )) .

    وحتى لا يتقول متقول أننا نظلم الصوفية في نسبة هذا الساحر الأفاك إليهم .. نسوق البرهان على ذلك .

    وهو كتابه الموسوم بـ " رسائل إبن عربي وأبن سينا "


    فابن عربي الصوفي الشهير .. وابن سينا الباطني الاسماعيلي الفيلسوف الزنديق .. الذي لا يخفى حاله على أحد .
    وقد يقول قائل لعل هذا شاذ عن منهج الصوفية وطريقتهم .. فهلاّ أتيت لنا بمثال آخر .. ويكون قديماً وليس معاصراً .. ويكون صوفياً شهيراً .. لنتأكد من صدق كلامك ؟

    وقبل الجواب نقرر حقيقة ـ إحقاقا للحق ـ وهي إن من الصوفية من هو بعيد عن هذه الأمور ويدل لذلك أمرين :-

    1- فتوى بعض علماء الصوفية مع باقي علماء الإسلام بقتل الحلاج بعد أن خرق بعبارته الشهيرة أسوار الشريعة .

    2- رفض كثير من علمائهم هذا الأمر والإنكار عليهم .

    إلا أن الحقيقة التي لا غبار عليها .. وهي المفاجأة للكثيرين .. أن التصوف كان طريقاً واضحاً لهؤلاء السحرة المجرمين .. بسبب بعدهم عن المنهج الحق .

    فأجيب ـ بعون الله تعالى ـ على السؤال السابق بأن الأمثلة كثيرة .. وسوف أذكر مثالاً آخر .. لصوفي شهير .. وفي نفس الوقت هو ساحر كبير .. حتى عُـدّ من مشاهير السحرة وأساطينهم !!

    ذلك الرجل هو أحمد بن علي بن يوسف البوني المتوفى سنة 622هـ الصوفي الساحر .. ويدل لذلك : -

    1- أنه ألف أشهر كتب السحر والتي ما زالت تعتبر من أهمها رغم مرور مئات السنين على تأليفها ومن أشهرها :

    أ- شمس المعارف الكبرى ، والذي يعد كتاب السحر والشعوذة الأشهر .. والذي لا يكاد ساحر من السحرة الموغلين فيه .. إلا ولديه نسخة منه .. ويشتمل هذا الكتاب على الاستعانه بالشياطين والتقرب اليهم بالدعوات والعبادات .. وإن أظهر أنها من علوم الحروف والأوفاق وغيرها .

    ب- منبع أصول الحكمة ، والذي يشتمل على عدة مواضيع .. من أشهرها شرح أشهر دعوات السحر الشركية وهي : الدعوة البرهتية .. والدعوة الجلجلوتية !!

    وما أدراك ما هاتين الدعوتين .. هما دعوتا الشرك الصريح ودعاء مختلف أنواع الشياطين والتقرب اليهم .. وطلب العون منهم وعبادتهم .

    2- والدليل على أنه صوفي شهير .. قول النبهاني في كتابه عن تراجم الصوفية ( جامع كرامات الأولياء ) عن البوني " كان البوني من المشايخ ذوي الأنوار والاسرار .. ومن كراماته كان مستجاب الدعوة " !! .

    ومن الأمثلة الحديثة جداً .. ما بثـتـهُ قناة المجد الفضائية .. في برنامج ( الجانب المظلم ) عن الساحر التائب اليمني داود محمد فرحان والذي قال كلمتين شهيرتين .. لكن لم يعرهما المقدم ما ينبغي من الاهتمام وهما :-

    1- حديثه عن أنه كان يقرأ في كتاب " الجفر " .. المنسوب زوراً وبهتاناً للامام جعفر الصادق .. وهذا الكتاب تقدسه الرافضة والصوفية أيما تقديس .. فهو عندهم الجامع للعلوم والذي قد ضم الفوائد والرغائب .. ولكنه في الحقيقة وخاصة في (( نسخه الخطية السرية )) يشتمل على الكفر الصريح فهو الطريق لبوابة السحر المظلمة .. حيث يتحدث عن كيفية الكفر بالله ولبس القرآن العظيم بالأرجل والاغتسال باللبن وغير ذلك !!

    2- حديثه عن ( ابن علوان ) وإن والده قد نذره لابن علوان .. بعد ان كانت الشياطين تؤذيه وهو صغير .. وكفت عن أذاه بعد أن جعله عبداً لابن علوان فمن هو ابن علوان هذا ؟!

    هو الصوفي الشهير أحمد بن علوان بن عطاف الهالك سنة 665هـ والمدفون في المسجد المنسوب له في إحدى قرى محافظة تعز اليمنية .

    وهذا هو المسجد .. المدفون فيه الضريح ..



    فهو صوفي ولا خلاف على ذلك .. والساحر التائب يشير إلى أن السحرة في اليمن .. يزورون ضريحه في مسجده ويتبركون به .. فلماذا أرادت الشياطين من السحرة زيارة قبر هذا الصوفي ؟

    أليس هذا دليل صريح على العقد التاريخي اللعين بين مردة الشياطين الكفرة وأوليائهم من الصوفية ؟

    وقد يسأل سائل أليس من يسمون بأولياء الصوفية لهم كرامات ظاهرة مذكورة في كتبهم تبهر العقول .. فكيف نصفهم بأنهم سحرة ومشعوذين ؟

    وقبل الجواب على هذا الأمر يجب علينا أن نتحدث عن نقطتين مهمتين جداً في هذا الجانب :-

    الأولى : ما يقوم به الصوفية من شركيات وكفريات وفسوق :

    فكثيراً ما نقرأ عن ذلك في كتبهم .. ومنه على سبيل المثال لا الحصر ما يلي :

    1- إدعاء علم الغيب ومن ذلك ما كان يدعيه بعض أولياء الصوفية ، والذي ذكر أمثلة له الصوفي الشهير عبدالوهاب الشعراني .. في كتاب (لواقح الأنوار في طبقات الأخيار) .. المسمى الطبقات الكبرى .. وهو من أهم كتب التراجم عند الصوفية ، ومن الأمثلة :

    أ- الشيخ عمر المجذوب الذي كان يخبر بالأمور المستقبلية !! الصفحة 567 من كتاب الشعراني .

    ب- الشيخ سلمان الحانوتي والذي كان يخبر الشعراني ـ كما يزعم ـ بوقائعه التي حصلت له وكأنه جالس معه !! الصفحة 568 من كتاب الشعراني .

    ج- الشيخ شعبان المجذوب والذي كان يخبر بالمستقبل !! الصفحة 565 من كتاب الشعراني .

    2- الكفر بالله وعبادة سواه .. والتصريح بذلك كلاماً أو فعلاً .. ومن ذلك :-

    أ- ما ذكره الشيخ عبدالمجيد الخاني في كتابه ( الكواكب الدرية على الحدائق الوردية في أجلاء السادة النقشبندية ) من أنه إذا لقي كلب وقف حتى يعبر الكلب !! .. وأنه كان يشتغل بخدمة كلاب الحضرة بالصدق والخضوع !! بل كان يطلب منها الإمداد !! الصفحة 401 .

    ب- ما ذكره سيدي أحمد بن المبارك في كتابه ( الإبريز من كلام سيدي عبدالعزيز الدباغ ) عن أحد أولياء الصوفية الذي كان يسجد بين يدي القط !! الصفحة 394 .

    ج- ما ذكره الشعراني في طبقاته من أن الشيخ أبو محمد عبدالرحيم المغربي القناوي كان إذا مر عليه كلب .. وقف إجلالاً له !! فإذا سئل قال : رأيت في عنقه خيطاً أزرق من زي الفقراء !! الصفحة 229 .

    3- الكذب على الله بلا حياء أو استحياء .. ومن ذلك ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي محمد احمد الفرغل من أنه قال : كثيراً كنت أمشي بين يدي الله تعالي تحت العرش وقال لي كذا وقلت له كذا !! الصفحة 451 .

    4- إرتكاب المحرمات جهاراً نهاراً ومن ذلك :

    أ- ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي المسمى بسيدي الشريف من أنه كان يأكل في نهار رمضان ويقول : أنا معتوق اعتقني ربي !! الصفحة 514 .

    ب- ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي على وحيش .. من أنه كان يوقف شيوخ البلد وينزله من على حماره ليفعل الفاحشة في الحمارة !! الصفحة 514.

    ج- ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي كمال الدين بن عبدالظاهر من أنه في بداية تصوفه كان يتجرد من الثياب !! الصفحة 233 .

    د- ما ذكره الشعراني في طبقاته عن أن الولي خليل المجذوب كان يطوف حول بلده طوال النهار وهو يزغرت !! كما تفعل النساء الصفحة 576 .

    وغير ذلك كثير .. تركته طلباً للاختصار .

    فلماذا يفعلون مثل هذه الأفعال الكفرية .. الإجرامية .. أليس الهدف إرضاء شياطينهم .. حتى يصلوا لمرتبة السحر .. وتتحقق الكرامات المزعومة ؟!! .

    ويؤكد ذلك ما قاله أحد أوليائهم وهو محمد عنان حين سأله الشعراني عن بعض الأحوال الغريبة للأولياء فأجاب :

    هؤلاء يخيلون للناس هذه الأفعال وليس لها حقيقة !! طبقات الشعراني الصحفة 470 .

    فها هو يعترف بأنهم سحرة .. ولا غرو فمحمد عنان هذا من كراماته المزعومة .. أنه رمى رجلاً في الهواء فغاب عن أعين الناس .. ولم يعرف أين رماه !! طبقات الشعراني 470 .

    وكذلك دخولهم الخلوات كالسحرة .. للتقرب لشياطينهم والانقطاع عن الناس والعبادات .. والبقاء فيها أياماً طويلة حتى تأذن لهم شياطينهم .. ومن ذلك ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي أبو العباس الحريثي من أنه دخل الخلوة مراراً وما خرج حتى سمع الهواتف تأمره بذلك !! الصفحة 544 .

    ومن ذلك أيضاً ما ذكره الشعراني في طبقاته عن الولي أحمد بن سليمان الزاهد والذي كان يشتغل بالكيمياء .. وصنع مره نحو خمسة قناطير ذهباً !! الصفحة 421 .
    وتحويل المعادن الخسيسة إلى ذهب .. كان مما يكذب به السحره على السذج من الناس .. والحق انه لا ذهب ولا خلافه بل سحر وشعوذه .

    الثاني : أن كراماتهم المزعومة ما هي إلا سحرهم الذي يفعلونه .. بعد أن كفروا بالله العظيم .. ولا أدل على ذلك من كونه ياتي ممن أظهر الكفر والفسوق جهاراً أمام الناس .. وهل الولي يظهر الكفر حاشا وكلا . فمن أسحارهم ما يذكره الشعراني في طبقاته عن الولي سلمان الحانوتي من أن لونه يتقلب .. فتارة تجده أحملر كالقرمزي .. وتاره أصفر متحولاً .. وتارة تجده أسمن ما يكون .. وتارة أهزل ما يكون !! الصفحة 568 .

    فهكذا يستخدمون السحر .. لصد الناس عن ذكر الله .. ولا عجب حينما نراهم يتركون الصلوات .. متذرعين بانهم يصلون في الحرم .. ولا عجب حين يشغلون الناس بالرقص الصوفي عن العبادات .. وهكذا وهكذا . ونحن نشاهد التشابه ظاهرا في بعض البلاد العربية .. فالصوفي يزعق قائلا حي حي .. والساحر مثله يجأر حي حي .

    وهذا يفسر لنا كون بعضهم .. ممن هو في بلادنا يظهر بمظهر التقى .. والبعد عن الربا !! في الوقت الذي يفتح القنوات للنساء العاريات حيث تذبح الفضيلة ذبحاً .. ويشنق العفاف شنقاً !!

    فهلا اعتبرنا .. وهلا اتعظنا .. وهلا انتبهنا .. من سرطان يسري في مجتمعنا ..

    وفُقنا من غفلتنا ، هلا انتبهنا لهم .. لا سيما ومنهم من وصل لمنصب الوزارة كالاعلام وغيرها ..

    هلا انتبهنا لهم ومنهم من فتحت له القنوات الفضائية والصحف ليقول ما يشاء .. بل وصل الأمر لاعتبارهم من وجهاء البلاد .. فإذا مات أحدهم رأينا عـِـلية القوم تعزيـّـه !! .
    فهلا انتبهنا لهم خاصة أن منهم كبار التجار .. الذي يملكون من الأموال الطائلة .. والعلاقات الكبيرة بالمتنفذين في البلاد .


    (( ختاماً .. ))

    من لم يبتلى بقريب أو صديق .. تأثر بالسحر .. لا يدرك خطورة .. هذه الجرائم .. على الفرد والمجتمع ..
    فهل نصحو قبل أن تحل الكارثة .. ويقع الفأس في الرأس .. ولات حين مندم .. ولات حين مندم ..

    اللهم هل بلغت اللهم فأشهد ..

    منقول من أخونا الراكد من الساحات


    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:36 pm

    طلاسم صوفية وشيعية ويهودية
    {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ }


    {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
    وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.

    إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى



    أولاً طلاسم اليهود أرباب هذا الفن واشهر كتب السحر عندهم كتب الكابالا





    2- ثانياً الطلاسم عند الصوفية





    من كتاب ابن وحشية

    3-ثالثاً طلاسم الرافضة الإثني عشرية



    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:38 pm

    بعض طلاسم اليهود




    أبو أحمد السودانى

    عدد المساهمات: 79
    تاريخ التسجيل: 07/12/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف أبو أحمد السودانى في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:08 pm

    نسأل الله السلامةوالعافية

    فعلاً كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم إنّ هذه الأمة ستفترق إلى بضعة وسبعين فرقة كلها فى النار إلا من كان على حالنا هذا يقصد الملتزمين بكتاب الله ونهجه صلى الله عليه وسلم وقد علمنا القرآن بأن الهداية من عند الله وليس بالمعجزات فقد بعث لبنى إسرائيل الكثير من الأنبياء ورأوا بأعينهم المعجزات تلو المعجزات ولم يقوى أيمانهم بل كانت أنفسهم تواقة للشرك يريدون آلهه مع الله وكذلك حال الفرق التى تتسمى بإسم الإسلام لا يؤمنون إلا وأكثرهم مشركون .

    لقد إستعرض القرآن السحر وخطره ولكن الصوفية والشيعة لا يزالون يمارسونه أسوة باليهود الذين يصرحون به وقد قالوها عندما هاجر المسلمين إلى المدينة ولم يولد لهم مولوداً ذكراً فقالوا سحرنا المسلمين حتى أتت أسماء بنت أبى بكر الصديق زوجة الزبير بن العوام بن عمة النبى صلى الله عليه وسلم فولد بعد أربعة أشهر عبدالله بن الزبير فطاف به المسلمين طرقات المدينة مهللين ومكبرين.

    نسأل الله الهداية للصوفية والشيعة وجزاكم الله خيراً على التبصير

    issam

    عدد المساهمات: 1
    تاريخ التسجيل: 02/02/2011

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف issam في الخميس فبراير 03, 2011 3:34 am

    من فضلكم أريد كتاب الأوقاف

    Admin
    رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 435
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010
    الموقع: http://sofiatalsudan.forumj.net

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 9:38 pm

    issam كتب:من فضلكم أريد كتاب الأوقاف

    مع الأسف يا أخى كان ذلك من أجل كشف أباطيل الصوفية وقد سحبنا جزءأً كبيراً منه خشية أن يستخدمه ضعاف النفوس.

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات: 454
    تاريخ التسجيل: 01/06/2010

    رد: الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الجمعة فبراير 04, 2011 10:54 pm

    issam كتب:من فضلكم أريد كتاب الأوقاف

    الأخ الحبيب عصام
    مرحباً بك في موقع صوفية السودان
    هذا الكتاب منسوب للإمام الغزالي زوراً وبهتاناً
    والصوفية هم الذين نسبوا الكتاب إليه
    والغرض من نشر الكتاب هو فضح الطرق الصوفية و تبيين حقيقتها للمغترين بها
    فالصوفية سحرة في الحقيقة

    كما وضح لك الأخ أدمن قمنا بسحب هذه الصفحات حتى لا يتلغفها ضعاف النفوس ونحن عندما نشرناها قمنا بطمس الكثير مما فيها .
    لكننا برغم ذلك قمنا بسحبها حتى لا نسهم في نشر الضلال .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 22, 2014 10:37 pm