فضيحـــــة موثقـــــــة

    شاطر

    عبد المنعم فتحي
    نائب رئيس مجلس الإدارة

    عدد المساهمات : 454
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010

    فضيحـــــة موثقـــــــة

    مُساهمة من طرف عبد المنعم فتحي في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:22 pm

    بقلم الأخ محمد السلفي حفظه الله[size=21
    ]الخزي والعار فيما ينقله عبدالله باسودان عن عمر البار
    [ فضيـحة موثــقة ]
    [/size] الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :

    نعم موضوعنا كما قرأتم بالعنوان خزي وعار والله المستعان، أننا نعلم جيدا أن هناك من عوام متصوفة حضرموت شرفاء لا يرضون بهذه السفاهة قد ضلوهم أصحاب العمائم ولبسُوا عليهم الحق بالباطل ، فإلى هؤلاء الشرفاء نقول لهم تحرروا من أغلال التقليد وتفكروا بما يوجد في كتب مشايخكم وأسالوا الله أن يريكم الحق بصدق ، والله لن يخذلكم ..!!

    أما متصوفة حضرموت المكابرين من مرتزقة أصحاب العمائم ، نقول لهم نعدكم بمواضيع سود نزلزل بها بإذن الواحد الديان عروشكم ياقبورية حضرموت ..!!

    يقول الشيخ الصوفي الحضرمي "عبدالله بن أحمد باسودان " في كتابه المشؤوم " فيض الأسرار" ما نصه :
    (( وسيدنا عمر البار الأخير صاحب الترجمة الشهيرة له وقائع مع مشايخه كثيرة من هذا القبيل يبادرونه بالاسرار ويغشونه بالأنوار وقابليته تستلقح بما معاني أذواقهم ومشاربهم وتستغنم فرص نفحاتهم وطلوع سمش لحظاتهم في مشارقهم ومغاربهم ،قال أخوه سيدنا وشيخنا العيدروس نفع الله بهم زرت أنا والأخ عمر مرة لحضرموت فكنا إذا أتينا لسيدي العارف بالله تعالى حامد بن عمر حامد باعلوي نفع الله به بتريم أرى الأخ عمر يتلبس بحالة كحالة الأنثـى ، وسيدي الحبيب حامد يتوجه إليه بهمة الذكر المُلقح ، اشاهد ذلك منهما مشاهدة حسية معنوية ، لها أثر في الخارج يتبين لي عند ذلك سر الولوج والعروج في تلك المعارج والاندراج في اسرار تلك )) ..[ الجزء 2 - ص 261-262]..!!

    هل قرأتم يا أمة الإسلام هذه هي النفحات والأسرار عند هؤلاء المشايخ وماخفي كان أعظم ، ونقول صدقت يـ(عبدالله باسودان ) فكتابك أسمه(فيض الأسرار واقتباس الأنوار شرح سلسلة السيد عمر عبدالرحمن البار) فقد أفضت علينا من الأسرار وكشفت حقيقة الأنوار..!!

    :: غلاف الكتاب (( المخطوط )) ::



    :: الوثيقة وبها الأخلاق الدنيئة تحت مسمى الكرامة ::



    التشبه بالنساء فالأصل فيه قوله صلى الله عليه وسلم: " لعن الله المخنثين من الرجال - يعني المتشبهين بالنساء – والمترجلات من النساء - يعني المتشبهات بالرجال-"أخرجه أحمد في المسند [1878]، والبخاري في كتاب اللباس باب إخراج المتشبهين بالنساء من البيوت [5436]، وأبو داود [4282] في باب الأدب، والترمذي [2706] في باب الأدب - كلهم عن ابن عباس رضي الله عنهما..!!

    ولكن مشايخ صوفية حضرموت مثل "عبدالله باسودان " وغيره يعتبرون التأنث والتشبة بالنساء ومراوده الرجل للرجل من الكرامات وأرقى الدرجات والله المستعان ، وهذا الكلام كله على ذمه باسودان الذي رواها في كتابه ..!!

    الحمدلله الذي عافانا من أبتلاهم بهم ، ونسأل الله السلامة والعافية ..!!

    اللهم اهدي الصوفية للرجوع للكتاب والسنة ..!!

    الاثنين 4 شوال 1431هـ ..!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 10:47 pm